البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

القصرين في الثلج

القصرين: إيواء 44 شخصا قدموا لمدينة تالة من ولايات مختلفة للتمتع بالثلوج

قامت اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية ومجابهتها بمعتمدية تالة من ولاية القصرين مساء أمس الإثنين، بإيواء 44 شخصا علقوا بالطريق الوطنية رقم 17، وقد قدموا للمنطقة من ولايات مختلفة للتمتع بالثلوج، وفق معتمد تالة جوهر الشعباني.
وذكر الشعباني في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه « تم ايواؤهم بمبيت 25 جويلية بالمدينة، وتمكينهم من كافة المستلزمات الضرورية من مؤونة وسائل تدفئة وأغطية »، واضاف أن « اللجنة المحلية في حالة انعقاد دائم، وفرقها الميدانية متواجدة على عين المكان وتقوم من حين إلى آخر بفتح الطرقات الوطنية والجهوية والمحلية واجلاء المواطنين العالقين في سياراتهم ».
واكد انه « لم يتم الى حدّ الساعة (العاشرة الا الربع) تسجيل إنقطاع في التيار الكهربائي أو الماء الصالح للشراب أو خسائر بشرية ».
وسجلت معتمدية العيون هذا المساء عودة التيار الكهربائي بعد انقطاعه منذ فجر اليوم، وعودة الماء الصالح للشراب، وتوقف الثلوج عن التساقط حاليا، مع تواصل تدخلات اللجنة المحلية لتفادي الكوارث الطبيعية بالمنطقة لفك عزلة المناطق الريفية وفتح الطرقات .
وفي المقابل، تواصل مصالح إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز « الستاغ » تدخلاتها بعدد من مناطق الجهة على غرار معتمديات ماجل بلعباس وحاسي الفريد وفريانة لإصلاح الأعطاب الناجمة عن الرياح القوية التي تسببت في سقوط بعض الأعمدة الكهربائية بهذه المعتمديات وغيرها، وادت إلى انقطاع التيار الكهربائي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube