البث الحي

الاخبار : أخبار

الفنانة روضة عبد الله تحيي سهرة إفتتاح الدورة الرابعة لأيام قرطاج الموسيقية

تفتتح الفنانة التونسية روضة عبد الله سهرات الدورة الرابعة لأيام قرطاج الموسيقية التي ستلتئم من 8 إلى 15 أفريل 2017، بعرض يحمل عنوان « قطايتي » سيقام بقصر المؤتمرات بالعاصمة، ويُسدل الستار على التظاهرة بعرض يحمل عنوان « المتناقضات الخصبة » يحييه الفنانان أمين وحمزة المرايحي، وسيحتضن ركح المسرح الأثري بقرطاج يوم 14 أفريل « حفلا موسقيا ضخما » تحييه مجموعة الروك التونسية الفرنسية « ميراث ».
وحافظت الهيئة المديرة لأيام قرطاج الموسيقية على المحاور الرئيسية لهذه التظاهرة وهي المسابقة الرسمية لأفضل الأعمال الموسيقية وصالون الصناعات الموسيقية والورشات التكوينية فضلا مواصلة انفتاح المهرجان على عدد من الجهات تكريسا لمبدإ اللامركزية الثقافية.

ويضم برنامج أيام قرطاج الموسيقية حفلات خارج المسابقة، ستقام بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة على غرار مجموعة « ناردستان » من المغرب يوم 9 أفريل وعرض الفنانة المصرية فيروز كراوية يوم 11 أفريل، فضلا عن تنظيم عروض بكل من الجامعة الشعبية بسيدي حسين السيجومي وفضاء « سيني فوغ » بالكرم ودار الثقافة دوار هيشر بمنوبة. أما العروض المبرمجة في الجهات، فستشمل مدن الكاف وسليانة وسوسة والمنستير ونابل إلى جانب مدينة دوز من ولاية قبلي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube