البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

نور الدين الطبوبي

الطبوبي : القرارالذي اتخذته تونس بعد منع تونسيات من السفر على الخطوط الاماراتية هو « موقف ايجابي ومشرف »

اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في تصريح إعلامي اليوم الثلاثاء  26 ديسمبر 2017 بالحمامات أن القرار الذي إتخذته تونس بعد منع تونسيات من السفر على الخطوط الاماراتية هو « موقف ايجابي ومشرف لتونس » مبرزا ان « حراير تونس » هن اليوم نموذج يحتذى به في العالم .
وقال الطبوبي في السياق ذاته «  نحن نريد أن نبني قرارنا على إستقلالية قرارنا الوطني مهما كانت الظروف التي نمر بها و أن اعتزازنا بأنفسنا وببلادنا هو أكبر من كل شيئ «  .
وأشار الأمين العام للاتحاد على هامش افتتاح اعمال المؤتمر العادي لعملة التربية الى أن ربط ضعف نسق التنمية بكثرة المطلبية الاجتماعية وتشدد مواقف الاتحاد هو مجانب للواقع خاصة وان تحقيق التنمية ممكن اذا ما تم اعمال سلطان القانون وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء واذا ما تم تطبيق العدالة الجبائية واعتماد الصرامة في معاقبة المخالفين والمخلين بواجباتهم حسب تقديره.
وأكد في هذا الصدد ان المنظمة الشغيلة لا تبني مواقفها ولا مطالبها من عدم بل بالاعتماد على دراسات علمية ينجزها خبراء الاتحاد وأقسامه مشددا على أن الاتحاد مع الوحدة الوطنية الحقيقية التي تتقاسم فيها الأعباء وترسم فيها السياسات بمنهجية تشاركية خاصة في هذه الفترة التي ما تزال فيها الديمقراطية هشة و تحتاج الى بناء المسارات بالتوافقات والانصات الى كل الاراء.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube