البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

معرض صفاقس/الندوة

الدورة 53 لمعرض صفاقس الدولي من 18جوان الى 2جويلية 2019 /فيديو

تلتئم الدورة الثالثة والخمسون لمعرض صفاقس الدولي من 18 جوان الى الثاني من جويلية 2019 ،تحمل شعار « شيخ المعارض ..شاب على الدوام » ذلك ماتم الاعلان عنه اليوم الخميس 13 جوان 2019 في ندوة صحفية عقدتها جمعية معرض صفاقس الدولي لتقديم أهم مميزات هذه الدورة وجديدها .
ويعتبر هذا المعرض واحد من اعرق المعارض بالبلاد التونسية ..يستمد اسمه من صفاقس وتستمد صفاقس منه عراقة التظاهرات التجارية والاقتصادية والترفيهية .
و سيشارك حوالي 267 عارضا في هذه الدورة وسيخصص 5 قاعات عرض مع فضاءات الهواء الطلق والاجنحة الجانبية اي قرابة 12.000 متر مربع لعرض موبيليا والديكور والآلات الكهرومنزلية والاعلامية والمكتبية والاتصالات والطاقات المتجددة ووكالات الأسفار وأثاث الحدائق والفوانيس المقتصدة وزيت الزيتون إلى جانب تخصيص قاعات للملابس الجاهزة والجلود والاحذية والتحف والهدايا والتزويق والديكور والصناعات الغذائية والمفروشات والخزف التقليدي.

علما وان توقيت فتح المعرض للعموم يوميا من الساعة الحادية عشر الى الساعة منتصف الليل مع تأمين رجوع الزائرين ليلا (على الساعة 24) مجانا بواسطة حافلات الشركة الجهوية للنقل بصفاقس
اجواء الندوة الصحفية وتفاصيل عن الدورة الجديدة للمعرض تكتشفونها مع عبد اللطيف الزياني رئيس جمعية معرض صفاقس الدولي في الفيديو التالي
اعداد طارق بكور

متابعة صحفية:عائشة بيار

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube