البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

القبض

الداخلية : ايقاف المشتبه به في قضية السطو المسلح على فرع بنكي بالمنار

أفادت وزارة الداخلية انه تم فجر اليوم الجمعة 20 جويلية 2018 ،إيقاف الشخص المشتبه به ،المورط في قضية السطو المسلح على فرع بنكي بالمنار والتي جدت يوم 11 جويلية 2018 وحجز السيارة المستعملة في العملية.
واشارت الداخلية في بلاغها ان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالتنسيق مع منطقة الامن الوطني بالمنزه وفريق خاص تابع لإدارة أمن إقليم تونس تمكنت من ايقاف المشتبه بعد إجراء الأبحاث والتحريات وبعد عمليات فنية معمقة مضيفة أن الأبحاث لا تزال متواصلة وسيتم تقديم أكثر معطيات حول الموضوع في الإبان.
يذكر أن الفرع البنكي الكائن بأحد المراكز التجارية بمنطقة المنار 2، شهد يوم 11 جويلية الجاري عملية إقتحام من قبل شخص مسلح في حدود الساعة 11 و30 دق ، وسط حالة من الفزع انتابت حرفاء البنك وأعوانه، حسب ما أفاد به شهود عيان، مبعوث (وات).
كما افادت الشركة من جهتها ، بأن قيمة المبلغ المالي الذي تمت سرقته، من قبل العنصر الإجرامي الذي نفذ هذه العملية المسلحة على فرعها المذكور، هو في حدود 60 ألف دينار.
وأكدت الشركة، في بلاغ لها، أن عملية السطو لم تسجل حدوث أية أضرار لموظفي الفرع، مضيفة أنه وقع إعلام الوحدات الأمنية المختصة، التي إلتحقت في الإبان بعين المكان، .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube