البث الحي

الاخبار : أصداء ثقافية

التلفزة التونسية

التلفزة الوطنية التونسية في مهرجان الأردن للإعلام العربي

تشارك التلفزة الوطنية التونسية في  فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الأردن للإعلام العربي الذي تنظمه هيئة الإعلام الأردني من 22 إلى 25 أوت الجاري بعمان بحضور قرابة 700 مشارك من 16 دولة عربية : تونس ،السعودية، الكويت، الإمارات، قطر ، البحرين، مصر، الجزائر، ليبيا، فلسطين، لبنان، سوريا، السودان، اليمن، العراق، والمغرب.

وتشارك التلفزة التونسية في مسابقات المهرجان بعدة أعمال من بينها: البرنامج الحواري قضايا دولية حول فلسطين،  مسلسل ناعورة الهواء، سلسلة حجر لاند، ، برنامج وثائقي تبعني حول قليبية ، تحقيق إخباري ، سيتكوم علولو.

وقد شارك في إحياء حفل الإفتتاح الفنان التونسي لطفي بوشناق الذي تم تكريمه إلى جانب الفنان المصري هاني شاكر.

ويهدف المهرجان إلى مد جسور التفاهم والإسهام بإيجاد بيئة ملائمة للتواصل بين المدن الإعلامية والمحطات التلفزيونية والإذاعية في الوطن العربي، بالإضافة إلى إيجاد مشروع مشترك لتطوير قدرات التأثير الإعلامي انطلاقا من التحولات المهمة التي تمت عبر الصناعة الإعلامية.

يتضمن المهرجان العديد من الفعاليات حيث تقام على هامشه معرض كبير تشارك فيه المدن الإعلامية والمحطات الفضائية والإذاعية وشركات الإنتاج والتقنيات المحلية والعربية والعالمية، وستمنح جوائز لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية في العالم العربي.

 وتعقد خلال أيام المهرجان، ندوات متخصصة تركز على موضوعات، تفاعل وسائل الإعلام مع قضايا الإرهاب، وأثر التكنولوجيا على المحتوى الإعلامي،  والإعلام والتنمية المستدامة، وندوة الدراما العربية ما لها وما عليها، وندوة خاصة عن القدس في الإعلام العربي، المهنية في الإعلام العربي تحت وطأة التأثير السياسي، وندوة أخلاقيات الإعلام الالكتروني.

وتعلن لجنة التحكيم في اليوم الأخير للمهرجان نتائج مسابقة القدس الشريف، ونتائج مسابقات الأعمال الإذاعية والتلفزيونية..

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube