البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

البلاغات المحلّية والثقافية ليوم الأربعاء 24 جوان 2015

**تفتح كلية العلوم الإقتصادية و التصرف بصفاقس مناظرة بالملفات للتسجيل بشهادات الماجستير نظام إمد بعنوان السنة الجامعية 2015/2016  يتم التسجيل عن بعد عبر موقع واب الكلية و قد حدد  آخر أجل للمشاركة غدا الخميس 25 جوان .

** تنظم الليلة جمعية المحافظة على القران الكريم و الاخلاق الفاضلة بصفاقس محاضرة دينية يلقيها الشيخ محمد العزعوزي  بجامع عمر ابن عبد العزيز بطريق المطار على الساعة التاسعة ليلا .

**تعلم الشركة الجهوية للنقل بولاية صفاقس ان حافلاتها ستعمل بصفة عادية خلال شهر رمضان على ان تكون آخر سفرة من المدينة على الساعة السابعة وعشر دقائق مساء ومن المركز على الساعة السابعة وخمسين دقيقة  مساء كما ستؤمن الشركة الجهوية للنقل سفرات ليلية بداية من ليلة النصف من شهر رمضان المعظم

** تعقد عدد من النيابات الخصوصية بصفاقس جلساتها  التمهيدية للدورة العادية الثالثة للسنة الحالية كمايلي

- بلدية الصخيرة غدا الخميس على الساعة العاشرة صباحا بمقر البلدية.

- بلديتا الحنشة و الشيحية يوم الجمعة القادم  على الساعة العاشرة صباحا بقصر البلدية.

- بلدية طينة يوم الاثنين 29 جوان الجاري في الحادية عشرة صباحا  بقصر البلدية

**يعلم رئيس الإتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري بصفاقس مجهزي الصيد بالجر الراغبين في الإنخراط في نظام الراحة البيولوجية بعنوان سنة 2015 و الإنتفاع بالمساعدات الخاصة به إيداع مطالب في الغرض وفقا الأنموذج عدد1 بمكتب الضبط المركزي للمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بصفاقس في أجل اقصاه يوم 25 جوان خلال التوقيت الإداري .

**  يدعو مدير المعهد الجهوي للموسيقى بصفاقس  التلاميذ          و الاولياء لحضور حفل توزيع الجوائز على المتفوقين وذلك يوم الاربعاء غرة جويلية القادم على الساعة العاشرة ليلا بقاعة الافراح البلدية

قسم الاخبار

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube