البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

البحث والتجديد

الأيام الوطنية الثالثة لتحفيز البحث والتجديد يومي 16 و17 ديسمبر 2016 بالحمامات

تنظم الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي يومي 16 و17 ديسمبر 2016 بالحمامات، الأيام الوطنية الثالثة لتحفيز البحث والتجديد تحت عنوان « البحث والتجديد : الرؤية والأولويات الوطنية والحوكمة ».

ومن المنتظر ان يحضر هذه التظاهرة، عدد هام من المسؤولين وأصحاب القرار والفاعلين الرئيسين في مجالات البحث والتجديد من مختلف الوزارات والقطاعين العام والخاص والمجتمع المدني، وفق بلاغ صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي..

وتهدف هذه الأيام ذات البعد التشاركي إلى وضع لبنة أولى نحو تحديد أولويات مشتركة وواضحة للبحث العلمي في مختلف القطاعات تحقيقا للتكامل والنجاعة، بغرض توحيد المجهودات والموارد خدمة للأهداف الوطنية المشتركة وحرصا على إيلاء البحث والتجديد المكانة المناسبة لتحريك عجلة الإقتصاد والتنمية.

وفي هذا الإطار أطلقت الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي استشارة حول الاولويات الوطنية في مجال البحث والتجديد في تونس تهدف إلى تشريك كل الفاعلين الرئيسين و اصحاب القرار و المسؤولين في مختلف الوزارات والقطاعين العام و الخاص والمجتمع المدني في عملية تحديد الاولويات الوطنية المشتركة لقطاع البحث للبحث و التجديد.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube