البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

EPSON DSC picture

ببلدية صفاقس خطة عمل استعداد لعيد الأضحى المبارك

استعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك تقوم الإدارة البلدية بالإعداد لأجندا عمل لرفع الفضلات المنزلية بكامل المنطقة البلدية خلال الفترة القادمة وعلى امتداد أيام عيد الأضحى المبارك الموافق لسنة 1435 هـ وتعتزم البلدية مواصلة عمليات رفع وتنظيف المنطقة البلدية إلى ما بعد أيام العيد ليتم القضاء على المصبات العشوائية للفضلات وبقايا الأضاحي من جلود وفضلات الذبيحة.

كما ستقوم مصالح التنظيف ببلدية صفاقس بمضاعفة سفرات تحميل الفضلات المنزلية مع إمكانية تدعيم المعدات الثقيلة بكراء معدات أخرى لرفع هذه الفضلات وتشريك الخواص لتوفير عدد من الشاحنات والجرارات الإضافية .

ويبقى « تشوشيط رؤوس الأضاحي » وإلقاء فضلاتها في الحاويات البلدية من المظاهر التي تعيق عملية جمع الفضلات وتعطّل عمل أعوان النظافة نظرا لإمكانية تعرض الشاحنات الضاغطة إلى الحرق كما حصل خلال السنوات الفارطة في أكثر من مناسبة.

لذا فإن بلدية صفاقس تهيب بكافة متساكني المنطقة البلدية للتحلي بسلوك مواطني والمساهمة في دعم جهود أعوان النظافة من خلال احترام أوقات رفع الفضلات المنزلية أيام عيد الأضحى والتي سيتم الإعلان عنها بالإذاعة الجهوية والوطنية في الحين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube