البث الحي

الاخبار : أخبار الدار

شراكة بين الاذاعة والجامعة

تعزيزا لانفتاحها على محيطها:اذاعة صفاقس تمضي اتفاقية شراكة مع جامعة صفاقس/فيديو

احتضنت اذاعة صفاقس عشية اليوم الثلاثاء 3 افريل 2018 حفل توقيع لاتفاقية شراكة بين الاذاعة وجامعة صفاقس حضرها الاستاذ عبد الواحد مكني رئيس جامعة صفاقس مصحوبا بكاتب عام الجامعة ونائب الرئيس وعدد من مديري المؤسسات الجامعية وعمداء الكليات .
وبحضور معتمد صفاقس الغربية وعدد من رؤساء الجمعيات وممثلي المجتمع المدني وثلة من الزملاء الاعلاميين .
وقد أكد الاستاذ مبروك المعشاوي مدير اذاعة صفاقس على أن هذه الاتفاقية جاءت لتعزز الانفتاح المتواصل لاذاعة صفاقس على محيطها ولاسيما الاطار الجامعي ،خصوصا وأن صفاقس تعد قطبا جامعيا بامتياز ،الى ذلك ذهب رئيس جامعة صفاقس الاستاذ عبد الواحد مكني مبرزا الدور الذي لعبته اذاعة صفاقس ولاتزال منذ التاسيس كرافد اعلامي ذو ثقل فهي الحافظة للذاكرة والأرشيف والموروث الفكري لجهة صفاقس ومحيطها. ويعد قربها من الشأن الجامعي والأكاديمي والمعرفي سمة بارزة يجب أن تدعمها يوما بعد يوم وذلك ما ستظمنه أكثر هذه الاتفاقية مع فتح المجال لتثمين الكفاءات والخبرات الجامعية في البحث العلمي .
اتفاقية الشراكة ثمنها عمداء الكليات ومديري المعاهد العليا الذين حضروا الحفل منوهين بالمجهود المشترك من الطرفين لمزيد اشعاع الجامعة على محيطها من جهة وتوطيد جسور التواصل الأكاديمي والفكري من جهة ثانية .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube