البث الحي

الاخبار : أخبار

police

اخر المستجدات في العملية الارهابية بباردو

على خلفية العملية الارهابية  التي جدت امس بباردو و استهدفت ضابطين من شرطة المرور اجريت على احدهما عملية جراحية و لايزال تحت المراقبة الطبية .. طرح من جديد مطلب الامنيين سن قانون زجر الاعتداءات على قوات الامن الداخلي و لوح عدد من النقابات الامنية في بيان مشترك امس برفع الحماية الامنية عن كافة النواب و رؤساء الاحزاب الممثلة بالبرلمان بداية من 25 نوفمبر الجاري في صورة استمرار سياسة التجاهل و التسويف و عدم استجابة السلطة التشريعية , اضافة الى عقد ندوة صحفية يوم 20 نوفمبر و تنظيم وقفة احتجاجية وطنية يوم 21 نوفمبر..

النقابات الامنية اعلنت ايضا عن قرارها تنظيم وقفات احتجاجية يوم غد بكافة مناطق الجمهورية , مع دعوة جميع الامنيين من مختلف الاسلاك الى ارتداء الشارة الحمراء , و اعطاء مهلة 15 يوما لمجلس نواب الشعب لعرض قانون زجر الاعتداءات على قوات الامن الداخلي على انظار الجلسة العامة.

النقابات الامنية عبرت عن استيائها من تصريحات رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر امس معتبرة ان فيها توجها جليا نحو  » تمييع المطلب القاعدي و الشرعي للنقابات الامنية  » من خلال اعطاء اولوية الانصات الى مكونات المجتمع المدني بخصوص مشروع قانون زجر الاعتداءات على قوات الامن الداخلي , على حساب ارواح الامنيين ..

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube