البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

التلفزة التونسية

اتصالات تونس والتلفزة التونسية توقعان اتفاقية شراكة

وقعت كل من اتصالات تونس والتلفزة التونسية، أمس الجمعة 23 مارس 2018، على اتفاقية شراكة تمتد على ثلاث سنوات وتهم تقديم عرض متنوع وواسع وحلولا في مجال الاتصالات.
وستؤمن اتصالات تونس بمقتضى الاتفاقية لفائدة التلفزة التونسية عروضا تفاضلية وجملة من الامتيازات على مستوى التعريفات والخدمات في ما يهم الهاتف القار والجوال والانترنات، حسب بلاغ للمشغل العمومي للاتصالات.
وتقضي الاتفاقية التي تولى التوقيع عليها كل من الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية، عبد المجيد المرايحي والرئيس المدير العام لاتصالات تونس، فاضل كريم، بان تقدم التلفزة التونسية خدمات استشارية في ما يخص اختيار التقنيات وكذلك حلولا محددة.
واوضح الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس، « ان الاتفاق المبرم مع التلفزة التونسية يتنزل في اطار استراتيجية المشغل العمومي للاتصالات لتطوير مناخ اقتصادي للشراكة التكنولوجية لتطوير حلول مجددة للمؤسسات في مختلف المجالات.
واضاف ان « هذا المكتسب الجديد يقيم الدليل على عزم المشغل الوطني اتصالات تونس، مزيد تيسير مهمة الصحفيين عبر اعتماد افضل الحلول في مجال الهاتف بما يسهم في تيسير نشر المعلومة لفائدة المواطن على افضل وجه.
وقال المرايحي بدوره « إن الشراكة تفتح افاقا جديدة لتطوير استعمال تكنولوجيات المعلومات والاتصال التي تعد وسائل اساسية للصحافة المهنية ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube