البث الحي

الاخبار : أصداء ثقافية

إختتام الدورة 18 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

إختتام الدورة 18 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

أسدل الستار أمس الجمعة 28 أفريل 2017 على الدورة 18 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، حيث تحصلت مؤسسة التلفزة التونسية على الجائزة الأولى لمسابقة الوثائقي الخاص بالقضية الفلسطينية القدس العربية، عن برنامج « القدس .. قصة صمود »، فيما عادت الجائزة الثانية لبرنامج  » أسرار القدس » من انتاج الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الفلسطينية.
وتحصلت الإذاعة التونسية الخاصة « الديوان أف أم » على الجائزة الأولى للوثائقي الإذاعي حول القضية الفلسطينية عن برنامج  » باب المغاربة »، وذلك في إطار جوائز المسابقات الاذاعية الموازية.
وقررت إدارة المهرجان حجب جوائزالمسابقة الاذاعية الرئيسية لهذه الدورة « حرصا على المصداقية والشفافية والموضوعية »، حسب بيان اتحاد اذاعات الدول العربية.
وتحصل مسلسل « حكايات سداسية الحوش » من انتاج وزارة الاعلام تلفزيون دولة الكويت على الجائزة الاولى في مسابقة المسلسلات الاجتماعية في إطار مسابقات التلفزيون الرئيسية، وعادت الجائزة الثانية إلى مسلسل العزيمة لمؤسسة الاذاعة التلفزيون الأردنية.
وعادت جائزة التقرير الاخباري في اطار هذه المسابقات الى التقرير الاخباري  » أول دورة للقفز المظلي المدني » من انتاج شبكة الاعلام العراقي من العراق ومنحت الجائزة الثانية الى التقرير الاخباري  » حواجز الاحتلال في الخليل وطلبة المدارس » من انتاج الهيئة العامة للاذاعة والتلفلزيون الفلسطينية
واسندت جوائز البرنامج الحواري الى برنامج « بصراحة » من انتاج المؤسسة القطرية للاعلام الذي تحصل على الجائزة الاولى وعادت الجائزة الثانية الى البرنامج الحواري » قابل للنقاش » من انتاج مؤسسة دبي للاعلام الامارات.
وفي اطار مسابقات البرامج التلفزيونية اسندت الجائزة الاولى لمسابقة الومضات التوعوية والتنويه الى ومضة  » الافراط في السرعة » من انتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري واسندت الجائزة الثانية الى ومضة  » حوادث الطرق » من انتاج تلفزيون دولة الكويت.
أما بالنسبة لبرامج الاطفال فقد عادت الجائزة الاولى الى برنامج  » كوني » من انتاج المؤسسة العلمومية للتلفزيون الجزائري واسندت الجائزة الثانية الى برنامج « مهنتي » من انتاج تلفزيون دولة الكويت.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube