البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

اتحاد اساتذة اجابة

« إجابة » تعتبر فرض الإمتحانات الجزئية » اذلالا للأستاذ الجامعي وكسرا لإرادته »

اعتبر إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين « إجابة » أن محاولة فرض الإمتحانات الجزئية بالقوة يهدف الى « كسر إرادة الأستاذ الجامعي وإذلاله » في اطار تدجين الجامعة وتفقيرها ودفع الأساتذة الجامعيين للهجرة.
وحمل إتحاد الأساتذة في بلاغ له اليوم الجمعة 4 جانفي 2019 تلقت (وات) نسخة منه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مسؤولية الوضع « الكارثي » في الجامعة التونسية
بعد اقدام طالب بكلية العلوم بالمنستير أمس الخميس على سكب البنزين على نفسه والتهديد باضرام النار في جسده على خلفية إهانته من كاتب عام الكلية خلال اليوم الأول من الإمتحانات ومحاولة الإدارة فرض اجراء الإمتحانات الجزئية بالقوة وحرمان الطالب من حقه في اجتياز امتحاناته بالكامل وفي ظروف عادية.
ولفت إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين الى أن « السياسة الفاشلة » للوزارة والهروب الى الأمام وتمطيط الأزمة وتأجيل ايجاد حلول جذرية مثل السنة الماضية لن يزيد الوضع الا انفجارا على حد تعبيره.
وأكد أن الوزارة واذرعها من بعض رؤساء الجامعات والعمداء والمديرين المنفذين لسياسة الخوصصة الوحشية وتدمير الجامعة العمومية وهرسلة الطلبة والإستقواء عليهم واجراء الإمتحانات بالقوة يدفعون بالجامعة التونسية نحو الإنفجار.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube