البث الحي

الاخبار : أصداء ثقافية

إتفاقية شراكة بين وزارة الشؤون الثقافية والمنظمة التونسية للتربية والأسرة تهدف إلى تعزيز الرسالة الثقافية التربوية في الجهات

تم صباح اليوم الأربعاء 31 ماي 2017 بمقر وزارة الشؤون الثقافية إمضاء اتفاقية شراكة بين الوزارة والمنظمة التونسية للتربية والأسرة أشرف عليها كل من الوزير محمد زين العابدين ومدير المنظمة محمود مفتاح.
وبالمناسبة، ثمن وزير الشؤون الثقافية حرص المنظمة على توفير الإحاطة اللازمة للأسرة بمختلف مكوناتها وسعيها إلى تأطير الناشئة وحمايتها من خلال إحداث نشاطات تثقيفية وترفيهية بكل المؤسسات التربوية بالجهات الداخلية.
من جهته، اعتبر محمود مفتاح أن هذه الاتفاقية المبرمة هي فرصة مهمة لتعزيز قيمة الإستراتيجية الثقافية التي تتبعها الوزارة في كل الجهات والمعتمديات.
وتهدف الاتفاقية إلى تدعيم العمل الشبكي بين مؤسسات وزارة الشؤون الثقافية وهياكل المنظمة التونسية للتربية والأسرة والتعاون بينهما لتبادل الخبرات والتجارب ولنشر الحس المدني وثقافة المواطنة من خلال تعزيز الرسالة الثقافية التربوية وتنظيم حوارات وأنشطة مشتركة في مجالات الإبداع والابتكار والمواطنة والجمالية والتراث المادي واللامادي.
وتسعى الاتفاقية إلى « دفع برامج التعاون لإنتاج إصدارات ومواد سمعية بصرية وتثقيفية حول الحس المدني والسلوك الحضاري والإبداع والابتكار والذوق السليم الموجهة إلى الأطفال والشباب ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube