البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزيرة البيئة وسفيرة الامارات

وزيرة البيئة تستقبل سفيرة دولة الإمارات

استقبلت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي، بمقر وزارة البيئة، أمس الاربعاء 24 ماي 2023، سعادة سفيرة دولة الإمارات بتونس السيدة إيمان أحمد السلامي وذلك بحضور إطارات عن وزارة البيئة والشؤون الخارجية وممثلين عن السفارة.
ونوّهت السيّدة وزيرة البيئة، ليلى الشيخاوي المهداوي، من جهتها، بعمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وضرورة تطويرها بما يتماشى مع تطلعات الشعبين الصديقين خاصة فيما يخص المجال البيئي.
ومن جهتها، أبدت سعادة السفيرة عن استعداد دولة الامارات لتعزيز مجهودات الدولة التونسية ودعم المشاريع المتعلقة بالمجال البيئي ومنها مبادرة سنة النظافة.
كما أبدى الطرفان رغبتهم في مزيد التعاون المستمر خاصة فيما يتعلق بمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيّر المناخ (COP28) الذي ستضيفه دولة الإمارات في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر الى 12 ديسمبر من العام الجاري في مدينة إكسبو دبي.
ويُعد هذا المؤتمر الذي ستشارك فيه تونس، أهم وأكبر مؤتمر دولي للعمل المناخي بمشاركة قادة وزعماء العالم، وهو ما سيدعم جهود دولة الإمارات المتميزة في مجال العمل المناخي، والتزامها الراسخ بالاستدامة وتطوير حلول مستدامة للتحديات البيئية العالمية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube