البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ناجي البغوري

ناجي البغوري على خط قضية الصحفيين المحتجزين

كشف رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين  وعضو لجنة مساندة الصحفي التونسي محمود بوناب المحتجز في دولة قطر  ناجي البغورى عن وجود  اتفاق مبدئي على تحديد لقاء خلال الاسبوع القادم يجمع وزير الخارجية  منجي الحامدى  بنظيره في دولة قطر  للتباحث حول هذه القضية وايجاد حل لها في القريب العاجل .

وأوضح البغورى في تصريح هاتفي اليوم الجمعة ل وات  أن وزارة الشوءون الخارجية  حريصة على إيجاد حل عاجل للقضية قبل 25 نوفمبر موعد محاكمة بوناب   معتبرا أن  هذه القضية لم تعد مسالة قانونية وقضائية  بقدر ما أصبحت مزاجية  على حد تعبيره.

وأضاف أن اللجنة طالبت  بضرورة رد الاعتبار ماديا ومعنويا للصحفي محمود بوناب  الذى طالت مدة احتجازه في قطر   مشيرا إلى أن  وضعيته الصحية والنفسية متدهورة  إلى جانب ظروفه المادية المتعثرة .

يذكر أن الصحفي محمود بوناب  الذى كان من المشرفين على قناة الجزيرة للاطفال  محتجز في دولة قطر منذ أكثر من سنتين بعد قرار من القضاء القطرى يحجر عليه السفر.

جدير بالإشارة أن اللجنة الوطنية لمساندة الصحفيين المختطفين في ليبيا سفيان الشورابي ونذير القطارى  التي يعد ناجي البغورى أحد أعضائها قد التقت اليوم وزير الشوون الخارجية  منجي الحامدى  وبحثت معه أوجه التحرك الممكنة والفورية من أجل اطلاق سراح الصحفيين الاثنين في أقرب الاجال.

بقية الأخبار

ممكن

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube