البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

نبيل معلول

« معلول : « تربص الدوحة يمثل فرصة للوقوف على استعدادات اللاعبين

قلل مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول من « اهمية » الهزيمة التي انقاد لها منتخب نسور قرطاج امام فريق الدحيل القطري (1/0) مساء امس الاحد في الدوحة.
واوضح معلول في تصريح صحفي عقب المباراة  » اللقاء كان وديا والهدف المنشود كان قبل كل شيء إعطاء الفرصة لكافة اللاعبين من اجل المشاركة وخاصة الشبان الذين تمت دعوتهم لأوّل مرة لتعزيز صفوف الفريق الوطني » مضيفا  » « التربص الذي نجريه في الدوحة من 2 الى 18 جانفي الجاري سنسعى من خلاله اساسا الى تحسين اللياقة البدنية للاعبين استعدادا لخوض مونديال روسيا من 14 جوان الى 15 جويلية 2018 « .
كما شدد معلول على ان تربص الدوحة « يمثل فرصة للوقوف على استعدادات اللاعبين الشبان وذلك في غياب اللاعبين المحترفين الذين يشكلون اكثر من نصف الفريق » موضحا بالقول  » الدحيل يبقى فريقا محترما ومن بين افضل الاندية في البطولة القطرية ».
ولاحظ معلول في سياق متصل ان « بقية مدة التربّص سيتم التركيز خلالها بدرجة كبيرة على حسن الإعداد البدني للاعبين ».
وكان المنتخب الوطني التونسي انقاد الى الهزيمة في المباراة الودية التي اجراها مساء امس الاحد امام فريق الدحيل القطري بنتيجة صفر-1
وجاء الهدف الوحيد للمباراة عن طريق الدولي التونسي يوسف المساكني (د85) الذي يلعب في صفوف فريق الدحيل.
ولم تظهر عناصر المنتخب الوطني بمستوى جيد في هذه المباراة الودية الاولى على درب نهائيان مونديال روسيا 2018 في حين سجل غياب متوسط ميدان النجم الساحلي امين بن عمر الذي لازال يواصل تطبيق البرنامج التاهيلي الذي وضعه الاطار الطبي من اجل تجهيزه للمرحلة القادمة مكتفيا بحصص لتقوية العضلات.
وسيخوض منتخب نسور قرطاج مونديال روسيا ضمن المجموعة 7 الى جانب انقلترا وبلجيكا وبنما.

بقية الأخبار

asbu session 19

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو