البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

abdemhak ben salah

كرة اليد : الجامعة تقصي عبد الحق بن صالح من المشاركة في ريو 2016 لسوء سلوكه

أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ اليوم الاثنين أنه تم استبعاد اللاعب عبد الحق بن صالح من القائمة النهائية المشاركة في الالعاب الاولمبية المقررة من 5 الى 21 اوت القادم بريو دي جانيرو للآسباب تأديبية وتعويضه باللاعب خالد الحاج يوسف.
وأوردت الجامعة في بلاغها انها « عاينت خلال التربص التحضيري الاخير لمنتخب الاكابر المقام حاليا بمدينة نابل بمشاركة جميع العناصر الوطنية المكونة للقائمة النهائية، صدور سلوك غير رياضي وغير مسؤول من اللاعب عبد الحق بن صالح الذي تعمد مقاطعة نشاط المنتخب وعدم التقيد بقواعد الانضباط المنظمة لحياة المجموعة وقد تعمد اللاعب مغادرة مقر التربص من تلقاء نفسه ودون اشعار او ترخيص مسبق ».
واضافت  » تلقت الجامعة اثر الحادثة تقريرا شفويا وقرارا فنيا من الاطار الفني للمنتخب الوطني للاكابر تضمن طلبا بتغيير اللاعب عبد الحق بن صالح باللاعب خالد الحاج يوسف مع مطالبة الجامعة باتخاذ جميع الترتيبات الادارية والقانونية لتفعيل التغيير المذكور بصفة نهائية ».
وبهذا تعلم الجامعة انه تم تحيين القائمة الاسمية النهائية للاعبين المنشاركين في دورة الالعاب الاولمبية بريد دي جانيرو 2016 استجابة لطلب الاطار الفني كما سيتعهد المكتب الجامعي يالنظر في ملابسات هذا الملف في اجتماعه القادم على ضوء التقارير التي ستتم اضافتها في خصوص ما صدر عن اللاعب المذكور من أفعال.
وحسب لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة اليد واللجنة الأولمبية الدولية فانه يحق لكل منتخب اضافة لاعب احتياطي وسيكون المنسق خالد الحاج يوسف عوضا عن عبد الحق بن صالح الذي تم استبعاده.
يذكر ان المنتخب التونسي سيخوض منافسات الدور الاول للاولمبياد ضمن المجموعة الاولى الى جانب فرنسا حاملة اللقب وبطلة العالم والدنمارك كرواتيا

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

festival carthage 2018 280x280

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو