البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css radio

فيديو/ الدريدي وسلمان بن رمضان لاذاعة صفاقس :سنرى وجها جديدا للنادي الرياضي الصفاقسي

إستضاف اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017 الزميل فتحي الصامت في برنامج حديثنا سبور على موجات إذاعة صفاقس ,رئيس فرع كرة القدم في النادي الصفاقسي سلمان بن رمضان والمدرّب الجديد للفريق لسعد الدريدي في حوار صريح و مباشر حول آخر التطوّرات في النادي و قد أدلى الثنائي بتصريحات جريئة و غير مسبوقة .

فقد أثنى المدرب لسعد الدريدي على مجهود الإطار الفني الذي سبقه وأكد أنه  سيواصل العمل وسيحرص على تثمين قدرات اللاعبين وسيعززلديهم  حب الانتماء للنادي وحب الانتصار . وفي حديثه عن الحضور وجاهزية الريق أشار الى أن هناك نقائص في بعض المراكز  في النادي الصفاقسي و مراكز  فيها غياب للاعبين بتاتا, وتحفظ على ذكرهذه المراكز إحتراما لنفسية  اللاعبين .
أما رئيس الفرع سلمان بن رمضان فمن بين ماجاء في تصريحاته الاعتراف بالأخطاء التي  وجب أن يتحملها بعض اللاعبين  في مباراة الفتح الرباطي, « les joueurs cadres.
وفي سياق آخر أشار الى أن هناك بعض الصفحات و الأشخاص عرضت عليه تجميل صورته على الفيسبوك مقابل مبالغ ماليّة تصل ل5آلاف دينار .
وفي اطار حديثه عن الجديد في الانتدابات أشار بن رمضان الى عملية امضاء عقود  للاعبي النخبة :الإيفواري “جارمان”و الطوغولي “إيبر”بمبالغ مقبولة و ننتظر منهم الكثير و سيكتشفهم الجمهور .
باقي تفاصيل الحوار والتصريحات تكتشفونها في الفيديو التالي :

بقية الأخبار

radio_sfax

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو