البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

ندوة صحفية

صفاقس: “منتدى تونس للأعمال والتصدير” في دورة أولى يومي 22 و23 نوفمبر الجاري

عقدت غرفة التجارة والصناعة لصفاقس أمس الثلاثاء6 نوفمبر 2018 ندوة صحفية تم فيها الاعلان عن الحدث الاقتصادي الذي
تستعد مدينة صفاقس لاحتضانه يومي 22 و23 نوفمبر الجاري ، وهو “منتدى تونس للأعمال والتصدير” Tunisia Business Export
منتدى تسعى من خلاله الغرفة إلى « المساهمة في توفير فرص شراكة حقيقية » من شأنها أن تساعد على تحسين موقع المؤسسات التونسية في الأسواق العالمية الواعدة والقادرة على استيعاب عدد من منتوجاتنا الوطنية. .
وسيهتم هذا المنتدى الدولي بثلاثة قطاعات كبرى هي الصناعات الغذائية والصحة ومواد التجميل ويشتمل على أربعة مكونات رئيسية تتمثل في إقامة معرض للمؤسسات التصديرية التونسية بطاقة مشاركة تصل إلى 30 مؤسسة ولقاءات الشراكة مع الموردين الأجانب تتم بشكل حصري لفائدة المؤسسات المشاركة في العرض وندوة دولية تحت عنوان « أي منوال للاقتصاد التونسي؟ ».. وورشات تكوين لفائدة المصدرين التونسيين حول سبل ومجالات اقتحام الأسواق الخارجية ولا سيما السوق الإفريقية والسوق الآسيوية والسوق الأمريكية.

وتتميّز هذه الدورة الأولى من المنتدى بحسب ما قدمه رئيس غرفة التجارة والصناعة لصفاقس رضا الفراتي بمشاركة دولية هامة لمركزيات شراء ورجال أعمال ومورّدين من عديد الدول العربية والإفريقية والأوروبية ومن القارة الأمريكية ممن عبروا عن رغبتهم في التعامل مع المؤسسات التصديرية التونسية واقتناء منتوجاتها في قطاعات الصناعات الغذائية والصحة ومواد التجميل التي توفر فرص حقيقية لاقتحام الأسواق الخارجية وتحقيق نتائج هامة في مستوى التصدير ..

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو