إذاعة صفاقس | "رمضان الخير" على اذاعة صفاقس :جديد البرمجة الرمضانية
البث الحي

الاخبار : أخبار

رمضان

« رمضان الخير » على اذاعة صفاقس :جديد البرمجة الرمضانية

أنتم على موعد وككل سنة مع برمجة خاصة تنطلق مع أول أيام رمضان 1439 /2018تحمل شعار « رمضان الخير »سيتم فيها التعويل على الأروقة التنشيطية المباشرة والموحّدة في فترات الضحى، قبل وبعد الافطار والسهرة ، وسيكون فيها الاهتمام بالمواطن ومقدرته الشرائية ورصد انتظاراته ومشاغله من خلال العمل الميداني من الأولويات .
البرمجة الرمضانية لاذاعة صفاقس ستضمن الانفتاح على المحيط الاقتصادي واستثمار هذا الانفتاح من اجل إشعاع شعار الإذاعة وتكثيف موارد الاستشهار في مختلف البرامج لجلب الجمهور وتحسين نسب الاستماع..
واقتراب الإذاعة من الجمهور المستهدف بحضورها في الفضاءات العامة ومواكبة السهرات الرمضانية والمسامرات الثقافية
كل هذا مع المحافظة على أبجديات العمل القائم على العمل الجماعي بنظام الفرق، لما لذلك من مردودية واستثمار أكبر في الموارد البشرية للإذاعة.
واذا تحدثنا بالأرقام عن هذه الشبكة الرمضانية فستكون كالآتي نسبة البث المباشر: 72.90%
نسبة البث المسجّل: 27.1%
نسبة الاكساء والومضات: 2%
نسبة التجديد: 22%
ومنة العناوين الجديدة نذكر
• ”WAKE UP“: الاثنين والخميس (10.00-12.00) تؤمنه هدى الكشو الشريف بمعية فريق، ليقرأ الأحداث ويسلط الضوء على المستجدات بطريقة تنشيطية خفيفة تجمع بين التحليل والنقد..
• ”رمضان الخير“: كل ثلاثاء وأربعاء وسبت (10.00-12.00) فضاء اجتماعي اسري يؤثثه كل من علي المرزوقي، شريفة الشريف ومهدي قاسم، فضاء يلعج بالقيم السمحة للشهر الفضيل، قيم الأخوة والتعاون والتسامح، فضاء يدخل البيت ويتحاور مع الأسرة ، كما يمد يد المساعدة لبعض المحتاجين..
• ”زينة وعزيزة“: من الاثنين إلى الخميس (14.00-15.00) مساحة ترفيهية مسابقاتية طريفة تؤثثها الإذاعة بمعية الشركة الجهوية للنقل بصفاقس، فضاءها الحافلة العمومية، تتوجه في كل مرة الى خط نقل حضري لتحاور اصحاب الحظ في مسابقات البرنامج من مستعملي هذا الخط، للتحدث عن الذكريات التي رسخت بالمناطق التي يمر بها هذا الخط وناس الخير ممن يقطنون بالجهة مع التعويل على الجوائز لمزيد من الحيوية والتفاعلية .
• ”دبارتنا“: من الاثنين إلى الجمعة (15.00-16.00) مباشر تؤثثه سوار الشعري والمختصة في الطبخ والحلويات السيدة نبيلة التريكي بمساهمة احد الفضاءات التجارية المعروفة، يحتضن أستوديو البرنامج ويقدم يد المساعدة بمتطلبات تجهيز سفرة الإفطار.

اكتشفوا الاروقة والعناوين وطبيعة البرامج الرمضانية وأسماء المنتجين في الصورة التالية
الشبكة الرمضانية 1439

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

festival carthage 2018 280x280

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو