البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

قيس سعيد

رئيس الدولة يؤكد خلال زيارة الى صفاقس أن تنظيم الرحلات البحرية السرية عمل إجرامي لا يمكن التسامح معه

رئيس الجمهورية أكد على الدور الهام الموكول للحرس البحري للحد من ظاهرة الهجرة غير النظامية، وندد بالمتاجرين بالبشر و منظمي الرحلات البحرية خلسة، واصفا ما يقومون به بالعمل الاجرامي الذى لا يمكن أن تتسامح معه الدولة وجدد الرئيس قيس سعيد حرصه على ضرورة مواصلة حماية السواحل بنفس العزيمة والجدية، مع وجوب معالجة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء تفشي هذه الظاهرة واكد رئيس الجمهورية خلال حديثه مع عدد من المهاجرين أن الدولة ستسعى لإيجاد حلول للشباب من أجل الحد من هذه الظاهرة.

كان ذلك   خلال الزيارة التفقدية امس التي أداها رئيس الجمهورية الى صفاقس للاطلاع بالميناء البحري على جاهزية الحرس البحري الوطني والإقليم البحري للوسط  وكان مصحوبا بوزير الداخلية.

 وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال هشام المشيشي ، اعلن من ناحيته  أنه ستتم مضاعفة التجهيزات الموضوعة على ذمة إقليم الحرس البحري بالوسط ودعم إمكانياته بطائرة مروحية إضافة إلى تجهيزات تم جلبها من أماكن أخرى في الجمهورية في إطار تعزيز جهود التصدي للهجرة السرية وقال  أن الدولة ستعمل على مقاربة جديدة من أجل تشجيع الشباب على بعث مشاريع والبقاء في بلادهم.

 رئيس الجمهورية توجه من صفاقس الى المهدية حيث تفقد المنطقة البحرية واطلع  على جاهزية الحرس البحري والإقليم البحري للوسط و مختلف المعدات البحرية و البرية المتوفرة بميناء  الجهة لحماية الحدود البحرية

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو