البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزارة المراة و الاسرة و الطفولة

تعليق نشاط رياض ومحاضن الأطفال والمحاضن المدرسية من 14 إلى 17 جانفي على أن يستأنف يوم الاثنين 18 جانفي 2021

أعلنت وزارة المرأة والأسرة وكبار السن في بلاغ لها اليوم الاربعاء انه تقرر تعليق نشاط رياض ومحاضن الأطفال والمحاضن المدرسية بداية من الخميس 14 جانفي إلى غاية يوم الأحد 17 جانفي 2021، على أن تستأنف نشاطها يوم الاثنين 18 جانفي مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالبروتوكولات الصحية التي تم إقرارها.
ويأتي هذا القرار إثر الإعلان عن الإجراءات التي أقرّتها الهيئة الوطنية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا، بعد تدارس المعطيات الوبائية المقدمة من المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة والتوصيات المقدمة من اللجنة العلمية، ومن أهمها إقرار الحجر الصحي الشامل لمدة أربعة أيام (من 14 إلى 17 جانفي).
كما قررت وزارة المرأة تعليق نشاط كافة نوادي ومركبات الطفولة والمراكز المندمجة للشباب والطفولة مع اقتصار هذه الأخيرة على تأمين الخدمات الحياتية (إقامة وإعاشة وإحاطة نفسية) وذلك انطلاقا من يوم الخميس 14 جانفي إلى غاية يوم الأحد 24 جانفي بدخول الغاية، إلى جانب تعليق كافة التظاهرات والأنشطة والملتقيات التكوينية حلال نفس هذه الفترة.
وأهابت الوزارة بكافة العاملين في قطاع الطفولة مواصلة بذل المجهودات المستوجبة الذي يبذلونها لحماية أنفسهم وحماية أطفال تونس.
يشار إلى ان وزير الصحة فوزي مهدي أعلن في ندوة صحفية مساء أمس الثلاثاء ان الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أقرت الحجر الصحي الشامل من الخميس 14 جانفي إلى الأحد 17 جانفي 2021 مع فرض حظر الجولان من الساعة الرابعة مساء الى غاية الساعة السادسة صباحا من اليوم الموالي، وقررت تعليق الدروس بكافة المستويات التربوية والتعليم العالي والتكوين المهني بالقطاعين والخاص انطلاقا من يوم الاربعاء 13 جانفي بعد انتهاء الدروس إلى غاية يوم 24 جانفي بدخول الغاية.

بقية الأخبار

ممكن

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube