البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مجلس-نواب-الشعب

اليوم : تحديد أعضاء لجنة التحقيق البرلمانيّة التي ستحقق في شبهة تضارب المصالح لرئيس الحكومة إلياس الفخفاخ

تقرّر تأجيل تحديد موعد جلسة عامّة لمناقشة اللائحة التي تقدّمت بها كتلة الحزب الدستوري الحر والتي تتعلق بالتصويت على تصنيف « جماعة الإخوان المسلمين »، منظمة إرهابية مناهضة للدولة المدنية، إلى الإجتماع الاستثنائي الذي سيعقد اليوم بين رؤساء الكتل البرلمانيّة ومكتب المجلس.
مكتب المجلس اتفق على أن يتم اليوم بحضور رؤساء الكتل كذلك، تحديد أعضاء لجنة التحقيق البرلمانيّة التي ستحقق في شبهة تضارب المصالح، لرئيس الحكومة، إلياس الفخفاخ، حسب تصريح صحفي، عقب الاجتماع، للنائب نسرين العماري، عضو مكتب البرلمان المكلّفة بالإعلام والاتصال.
تصريحات رئيس الحكومة الى موقع نواة تعرض فيها ايضا الى شبهة تضارب المصالح التي تلاحقه حيث كشف أنّ مساهمته في الشركة في حدود 20% وبمجرّد انطلاق الجدل حول الصفقة عبر عن استعداده لبيع الأسهم وانطلق بالفعل في عملية التفويت لأحد الشركاء وقرّر التخلي لضمان مصداقيته ومصداقية الحكومة حسب تعبيره.
مع تمسك رئيس الحكومة ببراءته من تهمة الفساد تطرق مجلس الوزراء خلال اجتماعه امس إلى التجاذبات السياسية على الساحة الوطنية والتي من شأنها أن تربك عمل الحكومة و أكد على أهمية التضامن الحكومي حتى تكون قادرة على مواجهة جميع الإشكاليات، وبمواصلة تركيز الاهتمام على العمل والعناية بمشاغل التونسيين بمختلف شرائٔحهم والانطلاق في تنفيذ الاستحقاقات الاجتماعية وخطة الإنقاذ الاقتصادي.
مجلس الوزراء استنكر حملة التشويه التي تُشنّ على الحكومة ورئيسها في الفترة الأخيرة وعبّر على تمسكه بتنقية المناخ السياسي والاجتماعي واحترام مبادئ الشفافية وعلوية القانون

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو