البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الوكالة التونسية للتكوين المهني .

الوكالة التونسية للتكوين المهني تنظم يومي 24 و25 فيفري تظاهرة الأبواب المفتوحة الافتراضية

تنظم الوكالة التونسية للتكوين المهني يومي الاربعاء 24 فيفري والخميس 25 فيفري 2021 تظاهرة الأبواب المفتوحة الافتراضية للتعريف بالفضاءات والورشات التابعة لمركزين قطاعيين للتكوين بطبرقة من ولاية جندوبة.
وأفادت مديرة الإعلام والاتصال بالوكالة التونسية للتكوين المهني فاتن العدسي في تصريح لـ(وات) اليوم الثلاثاء، أن تظاهرة الأبواب المفتوحة الافتراضية، تنتظم عبر الصفحة الرسمية للوكالة التونسية للتكوين المهني على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، للتعريف من خلال جولة افتراضية، بمختلف أنشطة الفضاءات والورشات التابعة للمركز القطاعي للتكوين في التقنيات الفندقية والمركز القطاعي للتكوين في الصيانة الفندقية بطبرقة.
وتستهدف هذه التظاهرة الافتراضية بالخصوص الشباب الذين يريدون الالتحاق بهذه الاختصاصات التكوينية، حسب ما صرحت به المتحدثة مشيرة إلى انه إلى جانب الجولة الافتراضية التي تنطلق بداية من الساعة العاشرة صباحا، سيقع بث مجموعة من الفيديوهات لتقديم المركزين والتركيز على الخدمات التي توفرها وشروط الالتحاق بالمركزين، مع امكانية التفاعل لكل المتابعين.
كما يشمل برنامج هذه التظاهرة الافتراضية، الاستماع إلى شهادات لخريجي مراكز للتكوين المهني ولمديري مؤسسات اقتصادية نجحوا في تسيير وإدارة مشاريعهم رغم الصعوبات.
وذكرت فاتن العدسي بأن « يوم الأبواب المفتوحة » الذي دأبت الوكالة التونسية للتكوين المهني على تنظيمه حضوريا، تحول هذه السنة الى دورة افتراضية نظرا للوضع الوبائي في البلاد وتوقيا من انتشار فيروس كورونا.

بقية الأخبار

ممكن

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube