البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css3 copie

النادي الصفاقسي ينتصر على الترجي هدفين لصفر

تمكن النادي الصفاقسي من حسم كلاسكيو تونس بعد الفوز على غريمه الترجي بنتيجة 2-0، وذلك في إطار الجولة الرابعة من البطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018 على ملعب “الطيب المهيري”.

واتسمت انطلاقة اللقاء بسيطرة للنادي الصفاقسي، من خلال محاولات على حارس مرمى الترجي، رامي الجريدي الذي واجه لأول مرة فريقه السابق، وحملت الدقيقة 17 أول فرصة كبيرة في المباراة لصالح الترجي، حيث نفذ الجزائري يوسف البلايلي ضربة زاوية متقنة تابعها حارس الصفاقسي، أيمن دحمان، بيده، ليغير اتجاهها بعد أن كانت ستلج المرمى فارتطمت بالعارضة الأفقية وعادت أمام المدافع الذي أبعدها.

واضطر الهولندي رود كرول إلى القيام بأول تغيير في المباراة، بعد إصابة سوكاري الذي ترك مكانه لزميله، وحملت الدقيقة 32 الهدف الأول للنادي الصفاقسي عن طريق أيمن الحرزي، بعد أن وصلته تمريرة ممتازة من كواكو الذي تلاعب بدفاع الترجي ودكها بالشباك.

ولم ينجح الترجي في تعديل النتيجة قبل نهاية الفترة الأولى من المباراة، بالرغم من حصوله على أربع ضربات زاوية، في المقابل نجح الصفاقسي في المحافظة على النتيجة.
وشهدت انطلاقة الفترة الثانية سرعة من الجانبين، لكن من دون فعالية كبيرة على المرميين، إذ انحصر اللعب في وسط الميدان،
وأنهى فراس شواط مهاجم الصفاقسي المباراة، بهدف رأسي في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، مستغلا تمريرة محكمة من كابتن فريقه حمزة المثلوثي، وانتهت المباراة بأحداث عنف بين اللاعبين وطرد سامح الدربالي مدافع الترجي.

وخرج النادي الصفاقسي من أزمة دوري أبطال العرب بعد انتصاره، وتصدر مسابقة الدوري التونسي بالتساوي مع الملعب التونسي والنادي البنزرتي برصيد عشر نقاط.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو