البث الحي

الاخبار : أخبار الأحزاب

ridha-charfddine-640x411

النائب رضا شرف الدين يعلن عن استقالته من مجلس نواب الشعب ومن حزب نداء تونس

أعلن عضو مجلس نواب الشعب والقيادي بحزب حركة نداء تونس رضا شرف الدين مساء اليوم الخميس، عن استقالته من البرلمان ومن الحزب مضيفا في حوار على القناة التلفزية الخاصة « الحوار التونسي »، أنه سيسلم قراري استقالته إلى كل من رئيس مجلس نواب الشعب والهيئة السياسية لنداء تونس.
واوضح ان قرار الاستقالة من الحزب ومن البرلمان هو قرار نهائي وياتي تبعا لانهاء مهام لجنة مؤتمر حزب نداء تونس .
وكانت اللجنة الوطنية لإعداد مؤتمر نداء تونس التي يرأسها رضا شرف الدين، أعلنت في ساعة متأخرة من مساء أمس الاربعاء، في بيان إعلامي عن إنهاء مهامها، كما قررت « ترك المسؤولية الكاملة لقيادة الحزب في مواصلة الإعداد للمؤتمر وتنظيمه ».
وقد عبرت هذه اللجنة سابقا في بيان عن » انشغالها العميق للتعثرات الكبيرة التي يعيشها مسار إعداد المؤتمر »، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الحصول على الرؤية الواضحة حول التقدم الملموس لإعداد المؤتمرمحملة كل الأطراف مسؤوليتها، وبالأساس القيادة الحالية لحركة نداء تونس، في كل ما سيحصل من نواقص لإعداد المؤتمر.
ورضا شرف الدين هو نائب بالبرلمان عن حركة نداء تونس بدائرة سوسة في انتخابات 2014 ، وعضو لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية بالبرلمان، ويقدر حضوره في الجلسات العامة وفق « مرصد-مجلس » التابع لمنظمة البوصلة، 25 بالمائة، وحضوره في اللجان القارة ب 8 بالمائة ، كما اقتصرت نسبة مشاركته في التصويت على 5 بالمائة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو